شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اخبار جمال خمزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد لطفي
مشرف الفن وصور الفنانين


ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 20
عارضة الطاقة :
30 / 10030 / 100

علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: اخبار جمال خمزة   الإثنين فبراير 02, 2009 5:00 am

واصل جمال حمزة مهاجم فريق كرة القدم بالزمالك تمرده علي النادي ويبدو أنه أصبح "مدمنا" للخروج من التدريب واصراره علي ترك المران بدون إذن أو مبرر مقنع وسط دهشة واستغراب السويسري ميشال دي كاستال المدير الفني للفريق من رد فعل مهاجم الفريق الذي تعمد اثارة الأزمات طوال الفترة الماضية مع جميع الأجهزة الفنية التي تعاقبت علي الزمالك مما ترتب عليه أيضاً توقيع غرامة مالية عليه وصلت الي 120 ألف جنيه فضلاً علي تجميد بقية مستحقاته.
من جانبه أكد دي كاستال أن جمال حمزة مستواه البدني هزيل جداً ويحتاج الي مجهود كبير مع أدمون سينيه مدرب الأحمال ولكن تصرفات اللاعب السلبية أبعدته عن دائرة اهتمام الجهاز الفني لنهاية الموسم الحالي.
اجتماع مهم
أضاف المدير الفني أنه سيعقد اليوم اجتماعاً مهماً مع جهازه المعاون لبحث أحوال اللاعبين قبل انطلاق مباريات الدور الثاني بالإضافة الي تحديد العقوبة المالية الجديدة المقرر توقيعها علي جمال حمزة تمهيداً لرفعها الي مجلس الإدارة.
في الوقت نفسه دافع جمال حمزة عن نفسه قائلاً: إنه شعر بآلام شديدة بالقدم اضطرته لعدم استكمال التدريب والخروج سريعاً.. وقال إنه أجري جلسة بصالة الجمانيزيوم مع عمرو المطراوي أخصائي التأهيل البدني ولم يفكر دي كاستال في الاطمئنان علي اصابتي أو معرفة سبب مغادرة الملعب وعدم استكمال المران.
أضاف حمزة أنه متمسك بالرحيل عن الزمالك وعدم التجديد نظراً للظروف السيئة التي يمر بها النادي منذ سنوات مشيراً الي أنه حسم موقفه وينتظر عرض احتراف بأحد الأندية الأوروبية للتعاقد وخلع فانلة الزمالك مع بداية الموسم المقبل.
من جهة أخري يعقد مسئولو التعاقدات بالنادي خلال الساعات المقبلة اجتماعا مع محمد أبو العلا لاعب وسط الفريق من أجل اتمام اجراءات التجديد وتحديد موعد التوقيع رسمياً لاسيما أن أبو العلا أبدي موافقته علي الاستمرار مع الفريق خلال جلسته مع الدكتور محمد عامر رئيس النادي وبحضور الدكتور عبدالله جورج عضو المجلس وطارق حشيش المراقب المالي للزمالك.
غياب
من ناحية أخري قاد دي كاستال مران الفريق علي ملعب حلمي زامورا بالنادي حيث تغيب الثنائي عمرو الصفتي وشيكابالا عن التدريب لحصولهما علي إذن مسبق من الجهاز الفني.
ركز المدير الفني علي الاهتمام بالنواحي الخططية والتدريب علي التسديدات القوية من العمق والأجناب.
اختتم المران بتقسيمة في منتصف الملعب حرص خلالها دي كاستال علي تصحيح أخطاء الدفاع والهجوم.
من جهة أخري نجحت روابط مشجعي النادي في مصالحة المهاجم الغاني جونيور أجوجو عقب نهاية التدريب وظلت الجماهير تهتف للمهاجم الغاني وتطالبه بالتركيز وبذل أقصي جهد مع الفريق استعداداً للتألق في مباريات الدوري المقبلة.
الحراس
علي صعيد آخر حرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمي علي تجهيز الثلاثي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف وعماد السيد للوصول بهم الي الفورمة المطلوبة تنفيذاً لبرنامج المدير الفني دي كاستال الذي زكد أنه لن يلتفت الي الأسماء والمهم عنده الحارس الجاهز مما أشعل الصراع بين الثنائي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف للمشاركة في المباريات وحماية عرين القافلة البيضاء خلال مواجهات الدور الثاني للدوري الممتاز في ظل سياسة الدور الذي أكد علي اتباعها المدير الفني للفريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار جمال خمزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: