شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 النادى الاسماعيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عايديه
مشرف البوابة الاسلامية وصور الأطفال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 313
العمر : 22
عارضة الطاقة :
38 / 10038 / 100

المزاج :
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: النادى الاسماعيلى   الجمعة فبراير 06, 2009 8:51 am

الإسماعيلية ـ : أبدى النادي الإسماعيلي تحفظه على قرار اتحاد الكرة بشأن لاعب الشرقية السابق أحمد جلال والذي يتنازع عليه النادي مع الأهلي .

وقال إبراهيم عثمان نائب رئيس الإسماعيلي إن القرار لم يشر إلى أي ناد سيستقر اللاعب بعد انتهاء فترة عقوبته ( الإيقاف لمدة سنة ) خاصة أن القرار رفض الاعتداد بإجراءات الاستغناء عن اللاعب التي أجراها الأهلي كما رفض الاعتداد أيضا بعقد اللاعب مع الإسماعيلي .

وأضاف عثمان إن اتحاد الكرة كان حاسما وواضحا بالنسبة لإسلام الشاطر وأحقيته للعب في الأهلي في حين أعطى لأحمد جلال الحرية في أن يتعاقد مع أي ناد بعد موسم الإيقاف ودفع الغرامة ( 50 ألف جنية ) متجاهلا أن الإسماعيلي لديه أوراق رسمية تؤكد حقه وتحمل توقيع اللاعب قبل أي ناد آخر وموافقة ناديه الأصلي مشيرا إلى أن توقيع اللاعب لناديين لا يحجب قرارا بأحقية أي ناد في ضم اللاعب بعد انتهاء العقوبة .

وأشار نائب رئيس الإسماعيلي إلى أن قبول ناديه تحكيم اتحاد الكرة لا ينفي ضرورة أن تدافع الإدارة عن حقوق النادي في ضم اللاعب .

من ناحية أخرى انضم لتدريبات فريق الكرة بالإسماعيلي مهاجمان أحدهما نيجيري والآخر يوغوسلافي وسيتم اختبارهما لقيد أحدهما في حالة تألقه وهناك اتجاه قوي في النادي بعدم التسرع في اختيار اللاعب الأجنبيحتى يستقر الجهاز الفني على أفضل الاختيارات المتاحة على أن يتم قيده في يناير المقبل




الإسماعيلي ممثل مصر الوحيد في البطولة العربية


أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم قائمة أسماء الفرق التى ستشارك في بطولة دوري أبطال العرب في نسختها الثانية وتضم 33 فريقا ، ليس من بينهم الأهلي أو الزمالك , ولا يمثل مصر فيها إلا النادي الإسماعيلي , كما لا تضم أي ناد من من السودان والصومال والامارات.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط التي نشرت القائمة الكاملة بعد انقضاء مهلة أول أغسطس المحددة أمام الاتحادات العربية لإرسال أسماء الفرق التي ستمثلها في البطولة , أن الاتحاد العربي لم يدرج اسمي الأهلي والزمالك في القائمة بعد أن تأخرا في إرسال طلبهما للمشاركة في البطولة.

وقالت الصحيفة إن اللجنة المنظمة للبطولة اتفقت على أن يكون عدد الفرق التى ستشارك فى البطولة المقبلة 32 فريقا فقط , وبالتالي فإنه إذا استمر العدد الحالي البالغ 33 فريقا حتى الأسبوع المقبل , فإن اللجنة المنظمة ستعمل على إبعاد فريق واحد من الفرق المرشحة.

والفرق الـ 33 المرشحة للبطولة هى : الإسماعيلي من مصر , والوداد البيضاوي وشباب المسيرة واولمبيك خريبكة من المغرب , والهلال والاتحاد والاهلي من السعودية , ونصر حسين داي ووفاق سطيف ومولودية الجزائر من الجزائر , والصفاقسي (حامل اللقب) والافريقي والبنزرتي من تونس , والرفاع الغربي والمحرق من البحرين , والعربي والأهلي من قطر , والكويت والقادسية من الكويت , والدرك والوطني من جيبوتي , والاتحاد والأوليمبي من ليبيا , والفيصلي والحسين من الأردن , والعهد والنجمة من لبنان , وشعب إب من اليمن , والكونكورد من موريتانيا , والأقصى من فلسطين , ومسقط من عمان , والطلبة والنجف من العراق.


الصفاقسي يدافع عن لقبه


وتجري مراسم قرعة دوري ابطال العرب في العاصمة الاردنية عمان في 25 من الشهر الجاري.

من ناحية أخرى , وفي إجراء متوقع , اعتمدت لجنة الانضباط في الاتحاد العربي لكرة القدم عقوبات الايقاف بحق لاعبي الزمالك وجهازه الفنى والادارى المتورطين في أحداث مباراة الصفاقسي في قبل نهائي البطولة الماضية ، وتشمل العقوبات إيقاف مدحت عبد الهادي عامين مقبلين اعتبارا من الموسم الكروي المقبل ، ولن يكون بمقدوره المشاركة في دوري ابطال العرب حتى لو انتقل الى أي فريق آخر , وغرمته اللجنة 2600 دولار أمريكي.

كما اعتمدت اللجنة إيقاف عبد الحليم علي عاما كاملا مع غرامة مالية قدرت بـ2600 دولار ، وإيقاف طارق السيد ثلاث مباريات رسمية اعتبارا من 26 يونيو الماضي وتبقى له مباراتان بعد ان اُوقف مباراة واحدة في بيروت , وتم تغريمه 1300 دولار ايضا.

وشملت العقوبات أيضا حرمان ايمن منصور ومدحت عبد الصبور اداريي الزمالك من مرافقة فريقهما ثلاث مباريات رسمية ابتداء من الموسم المقبل , وتم تغريم كل منهما 2600 دولار اميركي , وعوقب مدرب الزمالك البرتغالي نيلو فينجادا بالإيقاف لمدة عام كامل ، ولا يحق له الحضور مع أي فريق يدربه في الموسم المقبل.

كما اعتمدت اللجنة إيقاف لاعب الصفاقسي حسين السويعي ثلاث مباريات رسمية وعقوبة مالية بلغت 1300 دولار



سيد معوض باق فى الاسماعيلى


الاسماعيلية : قال سيد معوض لاعب وسط الاسماعيلى انه قد جدد تعاقده مع النادي لمدة ثلاثة مواسم مقابل 250 ألف جنيه في الموسم الواحد.

وقال معوض في تصريح لمراسل بالإسماعيلية أنه جدد تعاقده مع الإسماعيلي ليثبت ولائه للنادى وعدم نيته الانتقال لأى ناد آخر ، مضيفا انه وقع رغم ان ادارة انلادى رفضت تلبية كافة مطالبه المادية.

وأضاف معوض أنه طلب من اسماعيل عثمان رئيس النادي الحصول على 250 ألف جنيه وهي قيمة التعاقد عن الموسم الأول كاملا بالإضافة إلى 30 ألف هي مستحقاته من الموسم الماضي , والحصول على 50 بالمائه من قيمة تعاقده عند بداية كل موسم من الموسمين المتبقيين ، غير ان ادارة النادى اصرت على منح اللاعب 25 بالمائه من قيمة التعاقد عند بداية كل موسم و50 بالمائه عن مشاركاته في مباريات الفريق والجزء الأخير من مستحقاته في نهاية الموسم وفقا للوائح الاتحاد المصرى لكرة القدم.

الى ذلك ، نفى محمد حمص تجديد تعاقده مع الفريق بنفس الشروط المادية لسيد معوض , وطلب من إدارة النادي أن يكون توقيعه أمام مدير أعماله لمناقشة البنود وشروطه. وقال معوض لمراسل انه يرغب فى توقيع عقد يمكنه من الاحتراف خارج مصر في حال تلقيه أي عرض رسمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النادى الاسماعيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: