شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الدورى الانجليزى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عايديه
مشرف البوابة الاسلامية وصور الأطفال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 313
العمر : 22
عارضة الطاقة :
38 / 10038 / 100

المزاج :
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: الدورى الانجليزى   الجمعة فبراير 06, 2009 8:53 am

روبسون


دخل الآيرلندى ديفيد اوليرى المدير الفنى لأستون فيلا بقوة قائمة المدربين المرشحين لتدريب فريق نيوكاسل بعد اقالة مدربه المخضرم بوبى روبسون الاسبوع الماضى.

واوضحت صحيفة "ديلى تليجراف" البريطانية يوم السبت ان اوليرى يعد اقرب المرشحين لخلافة روبسون بشرط ان يتبع رئيس نيوكاسل فريدى شيبرد الاساليب القانونية للتفاوض مع المدرب الجديد باعتباره مرتبطا مع استون فيلا بعقد يمنعه من التفاوض مع الاندية الاخرى.

وكان اوليرى قد اشار الى امكانية قبوله تدريب نيوكاسل عندما اجاب على سؤال حول رأيه فى اقالة روبسون قائلا : "على الاقل تلقى كل الدعم الممكن من رئيس ناديه" , فى تلميح صريح الى موقف دوج ايليس رئيس نادى استون فيلا الذى تقاعس عن توفير التمويل اللازم لصفقات اللاعبين الذين يتمنى اوليرى ضمهم الى الفريق بعدما حصل الموسم الماضى على المركز السادس رغم ضعف الامكانات المادية.

ويستطيع اوليرى الذى سبق له قيادة ليدز يونايتد الى الدور قبل النهائى من دورى ابطال اوروبا منذ عدة سنوات ان يجد (جنته الخاصة) فى نيوكاسل حيث لا يبخل شيبرد على الفريق بالمال كما سيتمكن المدير الفنى الجديد من استغلال العائد المادى الكبير لصفقة بيع المدافع جوناثان وودجيت الى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الاخيرة.

يذكر ان نيوكاسل يحتل حاليا المركز السابع عشر فى ترتيب فرق الدورى الانجليزى بعد حصوله على نقطتين بعد اربعة مراحل من عمر البطولة



اريكسون


اكد السويدى سفين جوران اريكسون المدير الفنى للمنتخب الانجليزى بقائه فى منصبه بالرغم من تعادل انجلترا مع النمسا فى افتتاح مشوار انجلترا فى تصفيات كأس العالم 2006.

وقال اريكسون فى مؤتمر صحفى ابرزته كافة وسائل الاعلام البريطانية يوم الاحد ردا على سؤال حول امكانية اقالته : "الحالة الوحيدة التى سأترك فيها منصبى هى فشلنا فى التأهل الى كأس العالم 2006 ، وما عدا هذه الحالة انا باق فى منصبى حتى عام 2008."

وكانت انجلترا قد تقدمت على مضيفتها النمسا بهدفين نظيفين حتى الدقيقة 71 من عمر اللقاء ، الا ان اصحاب الارض استطاعوا تسجيل هدفين متتاليين جاء احدهما من خطأ فادح لحارس المرمى ديفيد جيمس , وهو ما منح النمسا التعادل خلال ثلاث دقائق ليخسر الانجليز فوزا فى متناول اليد.

واضاف المدرب السويدى الشهير : "لو لعبنا امام بولندا بنفس طريقة اداءنا فى الشوط الاول امام النمسا فسيكون الفوز حليفنا بالتأكيد , ولا اعتقد ان الحصول على اربع نقاط من مباراتين خارج الارض يعد نتيجة سيئة."

وستلتقى انجلترا فى الجولة الثانية من التصفيات خارج ارضها يوم الاربعاء مع بولندا التى سحقت ايرلندا الشمالية بثلاثية نظيفة فى العاصمة الايرلندية بلفاست مساء يوم السبت.

ودافع اريكسون عن حارس مرماه جيمس قائلا : "سأستعين به فى مباراة يوم الاربعاء , لقد انقذنا جيمس كثيرا من قبل ولذلك لا مشكلة مما حدث معه امس."

يذكر ان انجلترا تحتل المركز الثانى فى المجموعة السادسة التى تضم الى جوارها كل من بولندا والنمسا واذربيجان وويلز وايرلندا الشمالية



مورينو


لندن (رويترز) - قال البرتغالي جوزيه مورينو مدرب تشيلسي الإنجليزي يوم الاحد انه يتعين على فريقه ان يسعى لجمع 100 نقطة على الاقل اذا كان يريد الفوز بدوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم.

ونقلت صحف بريطانية عن مورينو قوله يوم الاحد : "اذا خسرت اكثر من عشر نقاط من الصعب ان تصبح بطلا".

ويبلغ الحد الاقصى لعدد النقاط التي يمكن ان يجمعها فريق في الدوري الانجليزي 114 نقطة من 38 مباراة , وجمع الأرسنال بطل الموسم الماضي 90 نقطة عندما حافظ على سجله الخالي من الهزائم في 38 مباراة بالدوري ليحتل المركز الاول بفارق 11 نقطة عن تشيلسي الثاني.

وقال مورينو : "يتعين تحقيق الفوز امام فرق مثل ساوثامبتون والا فلن يكون لعملنا الجيد الذي ساعدنا على الفوز على مانشستر يونايتد في اليوم الاول للموسم اي قيمة".

وفاز تشيلسي بقيادة مورينو باول اربع مباريات له في الدوري الانجليزي وبدأ بالفوز على مانشستر يونايتد 1-صفر , وحول تشيلسي تأخره الى فوز 2-1 على ساوثامبتون الاسبوع الماضي , ويحتل تشيلسي المركز الثاني في القائمة متخلفا بفارق الاهداف عن ارسنال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدورى الانجليزى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: