شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الدورى الايطالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عايديه
مشرف البوابة الاسلامية وصور الأطفال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 313
العمر : 22
عارضة الطاقة :
38 / 10038 / 100

المزاج :
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: الدورى الايطالى   الجمعة فبراير 06, 2009 9:06 am


هنا احدث اخبار الدوري الايطالي



موتو


قال نادي تشيلسي الإنجليزي يوم الجمعة إن صفقة انتقال مهاجمه الروماني أدريان موتو إلى نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم القادم قد منيت بالفشل بعد أن أخفق الناديان في الاتفاق على بنود التعاقد.

وأعلن النادي في بيان مقتضب عبر موقعه على الانترنت أن التقارير الصحفية التي أكدت انتهاء اجراءات الانتقال ليست صحيحة وأن موتو باق مع الفريق وقد يشارك في المباريات القادمة للفريق في جولته الأمريكية في حال تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مباراتي الفريق الماضيتين أمام كل من ميلان الإيطالي وسيلتك الاسكتلندي.

وكانت شبكة سكاي سبورتس قد ذكرت يوم الخميس أن المهاجم الروماني قد اقترب من الانضمام لليوفي على سبيل الإعارة مع إمكانية إتمام الانتقال النهائي في نهاية الموسم المقبل مقابل الراتب الشهري للاعب ودون أي مقابل مادي للنادي اللندني.

يذكر أن موتو ، 25 عاما ، قد انضم لتشيلسي في الموسم الماضي من نادي بارما الإيطالي مقابل 19 مليون دولار أمريكي ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر مما دفع البرتغالي خوسيه مورينو المدير الفني الجديد لتشيسلي إلى التأكيد على أن موتو هو المهاجم الرابع في الفريق بعد الإيفواري ديدييه دروجبا والصربي ماتيا كيزمان والآيسلندي ايدور جودينسون





ديل بييرو

قرر مارتشيلو ليبي المدير الفني لمنتخب إيطاليا لكرة القدم يوم الجمعة استبعاد أليساندرو ديل بييرو من التشكيلة الأساسية للمنتخب الذي سيواجه النرويج يوم السبت في أولى مباريات الفريقين في المجموعة الأوروبية الخامسة لتصفيات كاس العالم 2006 وذلك بسبب إصابته.

ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) عبر موقعها على الإنترنت عن ليبي قوله : "بالفعل , ديل بييرو مصاب , ولن يكون معنا في هذه المباراة , ولكنه قد يكون على مقاعد البدلاء".

وجاء قرار استبعاد قائد اليوفنتوس من التشيكلة الأساسية للمباراة كإجراء احترازي , فبعد ان أظهر الكشف الطبي الذي أجري عليه في وقت سابق من الأسبوع الحالي إمكانية اشتراكه في المباراة التي ستقام في مدينة باليرمو بجنوب إيطاليا , رأي المدرب أنه سيكون من الأفضل عدم المغامرة بإشراكه في اللقاء حتى لا تعاوده الإصابة بشد في عضلة الساق اليمنى.


ليبي

وأشار ليبي في الوقت نفسه إلى أن الإصابة لن تمنع اللاعب من المشاركة في مباراة فريقه المقبلة أمام مولدوفا يوم الأربعاء في التصفيات نفسها.

وستكون مباراة إيطاليا والنرويج هي المباراة الرسمية الأولى التي يخوضها "الأتزوري" بقيادة مدربه ليبي , حيث سبق أن قاده الشهر الماضي في مباراة ودية أمام آيسلندا وانتهت بهزيمة الطليان , بينما تعادلت النرويج وديا مع بلجيكا بهدفين لكل منهما.

وتضم المجموعة الخامسة لتصفيات المونديال كلا من إيطاليا والنرويج وسلوفينيا ومولدوفا وروسيا البيضاء وأسكتلندا






أعلن نادى روما الايطالى أنه ضم رسميا لاعب وسط كييفو الدولى سبمونى بيروتا لمدة أربع سنوات ، ليحل محل النجم البرازيلى إيمرسون الذى انتقل الى اليوفنتوس فى وقت سابق من الأسبوع الحالى.

وقال النادى على موقعه الرسمى يوم الثلاثاء أن الصفقة تكلفت 7،2 مليون يورو (نحو 8،7 مليون دولار أمريكى) يدفعها النادى على أربع دفعات.

وأضاف النادى أن بيروتا سوف يتم تقديمه رسميا فى مؤتمر صحفى يوم الأربعاء مع زميله الجديد المدافع الدولى ماتيو فيرارى الذى ضمه "الجيالوروزى" قبل أيام من بارما.

بيروتا ، 27 عاما ، هو قائد فريق كييفو الذى صعد الى دورى الدرجة الأولى الايطالى قبل موسمين ، وهو لاعب أساسى فى منتخب ايطاليا ، وشارك فى بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة فى البرتغال



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدورى الايطالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: