شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الدورى الالمانى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عايديه
مشرف البوابة الاسلامية وصور الأطفال
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 313
العمر : 22
عارضة الطاقة :
38 / 10038 / 100

المزاج :
علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 26/12/2008

مُساهمةموضوع: الدورى الالمانى   الجمعة فبراير 06, 2009 9:29 am




ذكرت مجلة شبورت بيلد الألمانية يوم الخميس أن المهاجم البرازيلي مارسيو اموروزو لاعب بروسيا دورتموند السابق قد انضم الى فريق مالاجا الأسباني مقابل مبلغ لم يتم الافاصح عنه.

وأكدت المجلة الألمانية أن أموروزو , 30 عاما , وقع عقدا مع مالاجا لمدة موسم قابل للتجديد لموسمين آخرين في حال تقديم المهاجم البرازيلي أداءا جيدا مع الفريق الأسباني.

وأشارت شبورت بيلد إلى أن أموروزو كان قد حاول العودة إلى صفوف دورتموند مع جديد في مارس الماضي , ولكن مغالاته في طلباته المادية جعلت الفريق الألماني يصرف النظر عن التعاقد معه , بعدما كان قد ألغي عقده في ديسمبر الماضي لأسباب لم يتم الافصاح عنها.

وكان أموروزو قد أنضم إلى دورتموند عام 2001 قادما من بارما مقابل 31 مليون دولار في أغلى صفقة في تاريخ الدوري الألماني , وقاد الفريق للفوز ببطولة الدوري في نفس العام



كلينسمان نجح في أول أختبار له كمدير فني للمانشافت


أبدى يورجن كلينسمان المدير الفني الجديد للمتخب الألماني سعادته البالغة بعد فوز الماكينات الألمانية على النمسا بثلاثة أهداف مقابل هدف , في أولى مباريات المانشافت تحت قيادة المهاجم الدولي السابق.

وصرح كلينسمان لموقع الإتحاد الألماني مساء الأربعاء عقب المباراة : " لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بأداء المنتخب في هذه المباراة , فبالرغم أنه كان يمكن تقديم مستوى أفضل من هذا غير أنني سعيد بالفوز لأنها أول مباراة لي كمدرب للمنتخب."

وأضاف كلينسمان : " لقد كنت عصبي بعض الشيء قبل بداية المباراة , ولكن ما أن بدأ اللقاء حتى شعرت بالسعادة الشديدة."

ومضى كلينسمان يقول : " لقد قدم لاعبو المنتخب مباراة جيدة , أما مايكل بالاك فقد قدم أفضل مباراة له منذ كأس العالم , وبالفعل أثبت أنه لاعب عالمي , وسيكون أهم لاعب في المنتخب في كأس العالم القادمة."

أما فرانتس بيكنباور رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم 2006 ونادي بايرن ميونيخ فقد صرح : " لقد قدمنا أداءا جيدا , وكانت هناك جمل تكتيكية جيدة , ووضح التفاهم بين اللاعبين , وهي بداية مشجعة لكلينسمان والفريق."

من جانبه , أكد مايكل بالاك لاعب وسط الفريق البافاري أن الماكينات الألمانية قدمت مباراة جيدة , وأن البداية ممتازة مع مدرب جديد , وتمنى أن يستمر المنتخب على هذا الأداء وتقديم ما هو أفضل.

وكان المنتخب الألماني قد تغلب على النمسا في فيينا بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار أحتفال الإتحاد النمساوي على مرور مائة عام على تأسيسه , أحرز الأهداف الثلاثة كيفن كوراني مهاجم نادي شتوتجارت



دورتموند يقترب من تدعيم صفوفه بفان بوميل


أكد الهولندي مارك فان بومل لاعب نادي أيندهوفن الهولندي أنه سينتقل إلى نادي بروسيا دورتموند الألماني قبل نهاية فترة الانتقالات في الحادي والثلاثين من أغسطس الحالي.

ونقل موقع شبورت 1 عن فان بومل قوله يوم الجمعة : "قبل نهاية أغسطس سأصبح لاعبا في دورتموند".

وأضاف فان بومل : "أريد اللعب في دورتموند , فهو فريق ممتاز , بالإضافة إلى أن الهولندي بيرت فان مارفيك هو من يتولى تدريب الفريق".

وتكمن المشكلة بين دورتموند وأيندهوفن في المقابل المادي , إذ طلب الفريق الهولندي مبلغ أربعة مليون يورو (نحو خمسة مليون دولار أمريكي) , بينما عرض دورتموند مبلغ ثلاثة مليون يورو (نحو 3,7 مليون دولار).

وكان بيرت فان مارفيك المدير الفني لدورتموند , وهو والد زوجة فان بومل , قد طلب من إدارة الفريق التعاقد مع اللاعب قبل بداية الموسم الحالي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الدورى الالمانى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: