شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جوزيه يرفض الصفح عن بلال واللاعب يخطط للرحيل إلى تركيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد لطفي
مشرف الفن وصور الفنانين


ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 20
عارضة الطاقة :
30 / 10030 / 100

علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: جوزيه يرفض الصفح عن بلال واللاعب يخطط للرحيل إلى تركيا   السبت فبراير 07, 2009 2:32 pm

اشتعلت الأزمة بين أحمد بلال، لاعب الفريق الكروى الأول، ومانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، بعد رفض الأخير الصفح عن اللاعب بسبب غيابه عن مران الفريق يوم الأربعاء الماضى دون إبلاغ الجهاز الفنى، وهو ما اعتبره جوزيه عدم تقدير واحترام من قبل اللاعب لمديره الفنى، ورفض جوزيه كل محاولات اللاعب الاعتذار وقرر معاقبته مالياً واستبعاده من مباراة الفريق أمس أمام الصفاقسى التونسى، الأمر الذى أغضب بلال بشدة لعلمه الشديد أنه دخل مع البرتغالى فى نفق مظلم.
كانت «المصرى اليوم» قد انفردت فى عددها الصادر أمس الأول بخبر مقاطعة اللاعب للتدريبات رغم نفى الموقع الرسمى للنادى وتأكيده أن بلال حصل على إذن من الجهاز الفنى بالغياب لأدائه امتحان التيرم، على الرغم من أن جميع الكليات والمعاهد أوصدت أبوابها منذ أسبوع بسبب إجازة نصف العام!
وعلمت «المصرى اليوم» أن بلال تلقى أحد العروض من أحد الأندية التركية عن طريق وكيل أعماله، حيث إن فترة الانتقالات الشتوية هناك لم تغلق.
من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى تدريباته عند التاسعة والنصف صباح غد الأحد بملعب مختار التتش بالجزيرة عقب الراحة السلبية التى منحها جوزيه، المدير الفنى، للاعبيه ليوم واحد عقب انتهائهم من مباراة السوبر الأفريقى أمام الصفاقسى التونسى التى أقيمت مساء أمس، وطلب جوزيه من لاعبيه إغلاق ملف مباراة الصفاقسى نهائياً والتركيز فى الفترة المقبلة ومشوار الفريق فى بطولة الدورى، خوفاً من تأثير الانشغال بالسوبر الأفريقى على مسيرة الفريق فى البطولة المحلية منعاً لتكرار ضياع النقاط، خاصة أن الأهلى فقد نقطتين ثمينتين بمشواره نحو الاحتفاظ باللقب فى آخر لقاء له مع طلائع الجيش بعد التعادل الإيجابى ٢/٢.
وينتظر أن ينضم للتدريبات محمد طلعت، لاعب منتخب الشباب، وطلب جوزيه من مواطنه فيدالجو، مخطط الأحمال، وضع برنامج تأهيلى مكثف للاعب للارتقاء بمستواه البدنى تمهيداً للاعتماد عليه فى المباريات الرسمية، خاصة أن طلعت بعيد عن التدريبات منذ انتهاء بطولة الأمم الأفريقية للشباب التى أقيمت مؤخراً برواندا.
وسيحدد حسام البدرى، المدرب العام، القائم بأعمال مدير الكرة، للاعب رقم الفانلة التى سيرتديها مع الفريق خلال الفترة المقبلة فيما سيبدأ الدكتور إيهاب على، طبيب الفريق، فى إعداد ملف طبى كامل عن اللاعب يتضمن جميع المعلومات الطبية الخاصة به أسوة بما يحدث مع باقى زملائه اللاعبين لتفادى أى مشكلات مستقبلية قد تواجه اللاعبين فى مشوارهم مع الفريق. وتحدد الثلاثاء المقبل موعد سفر محمد أبوتريكة إلى لاجوس لحضور مراسم تسليم جوائز الكاف لأفضل اللاعبين فى القارة السمراء،
وينتظر أن تستغرق رحلة اللاعب ٢٤ ساعة فقط، وفقاً لما اتفق عليه مع مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، على أن يعود اللاعب لمواصلة تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى بالنادى تمهيداً لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية حيث يرغب جوزيه فى عودته سريعاً للمشاركة مع الفريق فى مباريات الدور الثانى.
يذكر أن جوزيه كان قد استبعد اللاعب من المشاركة فى مباراة السوبر الأفريقى أمام الصفاقسى التونسى بسبب آلام الركبة التى حاصرته خلال الأيام الماضية.
ورفض أحمد حسن، كابتن المنتخب الوطنى، السفر إلى لاجوس لحضور حفل تسليم الجوائز للاعبين بوصفه كابتن منتخب مصر من أجل المشاركة فى المباراة الودية أمام منتخب غانا ضمن الاستعداد لمباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا.
وينتظر أن يسافر جوزيه إلى البرتغال خلال الساعات القليلة المقبلة لقضاء إجازته السنوية مع أسرته، مستغلاً فترة توقف الدورى، على أن يقوم حسام البدرى بأعماله خلال تلك الفترة.
فى شأن آخر، عمت حالة من الحزن على الثنائى هانى العجيزى وحسين ياسر المحمدى، بسبب استبعادهما من مباراة الصفاقسى الماضية، رغم أنهما كانا يعولان الكثير على الدخول ضمن التشكيلة المرشحة للقاء، خاصة هانى العجيزى الذى تؤكد المؤشرات دخول علاقة اللاعب مع مانويل جوزيه إلى طريق مسدود، حيث يصر البرتغالى على استبعاد اللاعب من المشاركات دون أسباب واضحة ولم يكتف بذلك بل وضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين يشاركون مع فريق الشباب بالنادى فى مباريات دورى القطاعات.
فى شأن آخر، اعتلى فريق الشباب تحت ١٩ سنة قمة مجموعته برصيد ٣٠ نقطة بعد فوزه على المقاولون ٢/١ فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس الأول بملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر والمؤجلة بينهما من الجولة الرابعة.. أحرز للأهلى السيد العربى ومعتز عبدالحسيب وللمقاولون محمد الدسوقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يرفض الصفح عن بلال واللاعب يخطط للرحيل إلى تركيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: