شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جوزيه: مباراة الاهلى والصفاقسى كانت صعب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد لطفي
مشرف الفن وصور الفنانين


ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 20
عارضة الطاقة :
30 / 10030 / 100

علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: جوزيه: مباراة الاهلى والصفاقسى كانت صعب   السبت فبراير 07, 2009 2:42 pm

أكد البرتغالى مانويل جوزيه المديرالفنى لفريق النادى الأهلى مساء الجمعة أن المباراة التى إنتهت بين فريقه والنادى الصفاقسى التونسى والتى إنتهت بفوز الأهلى كانت صعبة ولذلك لعبنا بحرص دفاعى.

وقال جوزيه فى المؤتمر الصحفى الذى عقد بعد المباراة "أن دفاع النادى الأهلى أخطأ مرتين ودخل مرمانا هدفا ولم نتمكن من استغلال اخطاء دفاع الخصم بشكل جيد وبصفة عامة نجوم الاهلى لديهم خبرة كبيرة رجحت كفتهم ومكنتهم من الفوز" وأضاف "لعبت مع نجوم الاهلى 20 مباراة نهائية كسبنا 18 وخسرنا مباراتين فقط وهذا رقم كبير".

وحول غياب حسين ياسر وهاني العجيزي قال جوزيه إن ثقتي كبيرة في قدرات كل النجوم واحاول اشراك أفضل لاعب والفريق كله نجوم واى لاعب جاهز و فى أى وقت سيؤدى موضحا انه فى كل الفرق الكبيرة يتم التركيز على 14 أو 15 من اللاعبين والباقي على نفس المتسوى وسنركز في المرحلة المقبلة في الدوري العام حيث لابد من الفوز على المصري خاصة بعد هزيمة الزمالك والاسماعيلي.

وأضاف قائلا "سنركز ايضا في بطولة أفريقيا لاننا أبطال أفريقيا ويجب أن نتأهل لدور الثمانية وننافس بأقصى جهد على اللقب ونجمع معلومات عن الفريق التنزاني الذي سيواجه الاهلى في دور ال 32" مشسرا إلى أنه حتى الان لم تصلنا أى معلومات عنه وخلال شهر ستصلنا كل المعلومات.

من جانبه قال عبد الكريم النفطي نجم الصفاقسى إننا واجهنا فريقا كبيرا بحجم النادي الاهلى ولم يكن الحظ بجوارنا أثناء المباراة وبذلنا مجهودا وافرا بالملعب لكن الاخطاء الدفاعية هي سبب الهزيمة".

فيما هنأ حمزة يونس مهاجم الصفاقسي النادى الاهلى وقال "الاهلى استحق اللقب واستغل كل الفرص التهديفية جيدا ونجحنا في تحقيق التعادل فى وقت هام من المباراة في الشوط الثاني لكن الهدف الثاني للنادي الاهلى قلل من حماس لاعبي الصفاقسي".

بدوره قال فاتح الغربى نجم الصفاقسى ان الاهلى تفوق علينا بالخبرة الكبيرة لنجومه وتشجيع الجماهير الكبيرة ورغم مجهودنا الكبير ولكن فشلنا فى استغلال الفرص وخسرنا مؤكدا أن الجهاز الفنى سيحاول تصحيح الاخطاء ورفع معنويات اللاعبين لنعود مرة اخرى الى الانتصارات.

وفى السياق ذاته أشاد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى بالاهلى بأمير عبد الحميد حارس مرمى الاهلى وقال "تمكنا من اسعاد كل جماهير الشعب المصري وتفوقنا على فريق كبير وسنتفرغ بعد ذلك للمواصلة تصدر الدوري" فيما أشاد أحمد حسن نجم الاهلى باللاعبين وبالمجهود الكبير والالتزام من كل لاعب وقال "أشعر بسعادة بالغة لتحقيق بطولة والتفوق على خصم كبير لان البطولة لمصر.

وقال أمير عبد الحميد حارس مرمى الاهلى وشادي محمد كابتن الفريق "إن كل لاعب أدى ما عليه وبالتزام بالخطة وتكللت الجهود في النهاية بالكأس الغالية رغم غياب النجم أبو تريكه ولابد من الشكر للجماهير الكبيرة التى تبث الروح فى الفريق ولها الفضل الاكبر".

وعلى الصعيد نفسه قال وائل جمعة نجم دفاع الاهلى إنه يهدي الفوز لجماهير النادي الاهلى مضيفا "أننا نستحق الفوز بالكأس السوبر الرابعة بعد المجهود الكبير من اللاعبين والتركيز والثبات في الملعب حتى اخر دقيقه وحسمنا نتيجة المباراة بالهدف الثاني لفلافيو" اما معتز اينو نجم الوسط فأعرب عن سعادته بالفوز بكأس السوبرالافريقية وثقة الجهاز الفنى به وقال "سأسعى جاهدا من اجل ان العب اساسيا مع الفريق في الفترة القادمة".

وقد قام المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وعيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقى وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم وحسن حمدى رئيس النادى الاهلى والكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى عقب المباراة بتكريم طاقم التحكيم الذى ادارالمباراة وتسليم الميداليات الفضية للجهاز الفنى لفريق الصفاقسى ونجومه و الميداليات الذهبية للجهاز الفنى لفريق الاهلى و نجومه ورفع الكابتن شادى محمد كابتن فريق النادى الاهلى كأس البطولة وتبادل نجوم الاهلى التهنئه وسط فرحة غامرة لمشجعى الاهلى فى الملعب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه: مباراة الاهلى والصفاقسى كانت صعب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: