شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلى يستأنف تدريباته الأحد .. استعدادا لمباراة المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد لطفي
مشرف الفن وصور الفنانين


ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 20
عارضة الطاقة :
30 / 10030 / 100

علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: الأهلى يستأنف تدريباته الأحد .. استعدادا لمباراة المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز   السبت فبراير 07, 2009 2:49 pm

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته الأحد إستعدادا لمباراة المصرى فى الدورى الممتاز والمقرر لها يوم السبت المقبل وذلك عقب حصول الفريق على راحة السبت بعد الفوز بكأس السوبر الإفريقى الجمعة أمام نادى الصفاقسى التونسى بالفوز عليه 2 / 1.

ومن المقرر أن يتولى حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى مهام المدير الفنى للفريق نظرا لسفر البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى إلى بلاده للإطمئنان على أسرته.

كما غادر القاهرة عقب مباراة الجمعة كل من الأنجوليين فلافيو وجلبيرتو متوجهين إلى فرنسا للإنضمام لمنتخب بلادهما الذى سيخوض مباراة ودية دولية أمام نظيره المالى فى إطار الإستعداد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

من جهة أخرى تواصلت احتفالات نجوم الفريق بعد الفوز بلقب السوبر الإفريقى للمرة الرابعة فى تاريخه حيث أكد أحمد حسن نجم الأهلى وكابتن منتخب مصر أنه ظل يحلم بالحصول على تلك البطولة منذ فترة طويلة وبالتحديد منذ فوز الأهلى ببطولة دورى أبطال أفريقيا قبل عدة أشهر.

وأشار إلى انه أوصى زملاءه قبل المباراة ببذل أقصى الجهد وامتصاص حماس لاعبى الصفاقسى الذين كانت لديهم رغبة قوية فى الثأر لهزيمتهم من الأهلى فى نهائى البطولة الأفريقية عام 2006.

ووجه حسن التحية لجماهير الأهلى مشيرا إلى أنها السند الحقيقى للفريق فى كافة المواقف الصعبة وأنه رغم رحلته الإحترافية الطويلة إلا أنه لم يشاهد مثل هذه الجماهير الوفية.

بينما قال شادى محمد كابتن الأهلى :إن المباراة كانت صعبة للغاية خاصة وأن الصفاقسى كان يتطلع للثأر من الاهلى فضلا على أن الصحف التونسية حملته عبء الدفاع عن الكرة التونسية أمام الكرة المصرية.

وأكد على أن نجوم الأهلى كانوا عند حسن الظن بهم وقدموا مباراة رائعة واستحقوا الكأس عن جدارة وأسعدوا الجماهير الغفيرة التى زحفت لإستاد القاهرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يستأنف تدريباته الأحد .. استعدادا لمباراة المصرى البورسعيدى فى الدورى الممتاز
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: