شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الأهلي مستعد لمواجهة "سانتوس" والأنفلونزا تغيّب عبدالحميد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد لطفي
مشرف الفن وصور الفنانين


ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 20
عارضة الطاقة :
30 / 10030 / 100

علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: الأهلي مستعد لمواجهة "سانتوس" والأنفلونزا تغيّب عبدالحميد   الأحد مايو 31, 2009 4:25 am

أنهى النادي الأهلي المصري مساء السبت تمارينه في العاصمة الأنغولية لواندا، تحضيراً للقاء فريق "سانتوس،" صاحب الأرض الأحد، وذلك في إياب دور الـ 16 الثاني للبطولة الكونفدرالية الأفريقية، التي يراهن بطل مصر عليها لتعويض خروجه من دوري أبطال القارة السمراء.
وخلال التمرين، قام المدرب البرتغالي، مانويل جوزيه، الذي سيودّع الفريق قريباً بعدما صنع معه الكثير من الأمجاد والألقاب، بوضع اللمسات الأخيرة للخطة الفنية التى ينوي تطبيقها خلال اللقاء، وتكليف كل لاعب بالمهام المطلوبة منه، في ظل غياب الحارس أمير عبدالحميد.
ونقل الموقع الرسمي للنادي المصري أن جوزيه أشرف على "بعض النواحي الفنية والبدنية استعداداً لهذه المباراة حتى يؤكد صعوده لدوري المجموعات."
روابط ذات علاقة




وفي إطار متصل، ذكر النادي أن حارس مرمى الفريق الأول، أمير عبدالحميد، غاب عن تدرييات الفريق لليوم الثاني بسبب الأنفلونزا.
وجاء غياب عبد الحميد رغم تناوله المضادات الحيوية التي منحها له الجهاز الطبي، وبات فعلياً خارج حسابات الجهاز الفني خلال هذه المباراة، الذي سيلجأ إلى الثنائي رمزي صالح وأحمد عادل عبد المنعم.
يشار إلى أن الأهلي كان قد فاز في مباراة الذهاب أمام سانتوس بثلاثة أهداف دون رد.
وإلى جانب مباراة الأهلي وسانتوس، ستشهد المسابقة الأحد عدة مباريات في إطار الدور عينه، حيث يلعب حرس الحدود المصري أمام الأهلي طرابلس الليبي، بعدما تعادلا سلباً في مباراة الذهاب، بينما سيحاول وفاق سطيف الجزائري تكرار فوزه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف على دجوليبا المالي.



cnnad_createAd("370817","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=180x150_rgt&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes&params.styles=fs","150","180");
cnnad_registerSpace(370817,180,150);





وكذلك سيسعى كمبالا سيتي الأوغندي إلى تعزيز فرصه أمام باييلسا يونايتد النيجيري، بعدما أسقطه ذهاباً بثلاثة أهداف لهدف، وهي النتيجة عينها التي فاز بها فريق القطن الكاميروني على فيتا كلوب الكونغولي، والتي سيحاول أن يكررها الليلة أيضاً في لقاء الإياب بينهما.
وأخيراً، سيسعى إنبي المصري إلى تجاوز عقبة أسيك أبيدجان العاجي، الذي كان قد أنهى مباراة الذهاب أمامه بتعادل إيجابي بهدفين لكل فريق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي مستعد لمواجهة "سانتوس" والأنفلونزا تغيّب عبدالحميد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» █░ «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ░█
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: