شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أبوتريكة وعمرو زكى وزيدان جاهزون لمواجهة الجزائر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد لطفي
مشرف الفن وصور الفنانين


ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 20
عارضة الطاقة :
30 / 10030 / 100

علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: أبوتريكة وعمرو زكى وزيدان جاهزون لمواجهة الجزائر   الإثنين يونيو 01, 2009 2:14 am

يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة، المدير الفنى، معسكره المغلق اليوم «الإثنين» استعداداً لمواجهة الجزائر المقبلة فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا والمقررة يوم ٧ من الشهر الجارى.
وسيستأنف الفريق تدريباته عند السابعة مساء اليوم على أرض الملعب الفرعى لاستاد القاهرة عقب الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى للاعبين أمس عقب عودتهم من مسقط بعد أداء المباراة الودية أمام منتخب عمان مساء أمس الأول، والتى فاز فيها المنتخب بهدف للاشىء أحرزه محمد أبوتريكة،
وينتظر أن ينتظم فى التدريبات الثنائى أحمد عبدالغنى لاعب حرس الحدود وأحمد رؤوف مهاجم إنبى، واللذان انضما لنادييهما للمشاركة فى إياب دور الـ ١٦ لبطولة الكونفيدرالية التى أقيمت مساء أمس، فيما سينضم للتدريبات ثنائى الأهلى أحمد حسن وأحمد فتحى لمعسكر الفريق صباح بعد غد «الأربعاء» استعداداً للسفر إلى الجزائر.
وكانت بعثة المنتخب قد عادت من مسقط ظهر أمس بعد أداء المباراة الودية أمام منتخب عمان، وفضل حسن شحاتة منح لاعبيه قسطاً من الراحة لالتقاط الأنفاس.
وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء الجهاز الفنى، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها محمد أبوتريكة إصابته بكدمة خفيفة لن تعوقه عن المشاركة فى التدريبات، إثر اصطدامه فى كرة مشتركة مع أحد لاعبى المنتخب العمانى، فيما أثبتت الفحوصات أيضاً سلامة محمد زيدان من الآلام التى تعرض لها خلال اللقاء، وينتظر أن يقوم عمرو زكى بعد غد «الأربعاء» بفك الغرز التى أجراها فى رأسه، إثر اصطدامه بزميله أحمد عيد.
ومن جانبه، قال الدكتور أحمد ماجد على: لا توجد إصابات تدعو للقلق بين صفوف الفريق، وإن شاء الله سيشارك الثلاثى زيدان وأبوتريكة وعمرو زكى فى مباراة الجزائر المقبلة خاصة أن إصاباتهم طفيفة.
وأبدى حسن شحاتة المدير الفنى رضاءه التام عن المستوى الطيب الذى ظهر به اللاعبون طوال شوطى المباراة رغم إقامتها فى أجواء طقس حارة.
وقال إنه لم ينظر إلى نتيجة اللقاء لكن ما يهمه هو اطمئنانه على حالة الانسجام بين اللاعبين خصوصاً المنضمين حديثاً للفريق، وأشار شحاتة إلى أن الفريق أمامه مهمة واحدة ومحددة وهى تحقيق الفوز على الجزائر والعودة للقاهرة بنقاط المباراة الثلاث لاحتلال قمة المجموعة.
ومن جانبه، كشف عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى خلال حديثه لإحدى القنوات الفضائية العمانية أنه فى حالة عودته لمصر فسينضم لصفوف الإسماعيلى التى تربطه علاقة طيبة مع مسؤوليه
وأضاف أنه رغم ما حدث مع الأهلى فإنه لا ينكر فضله عليه فى نجوميته كما أنه يعشقه وجماهيره إلى أقصى درجة وطالب الحضرى الجميع بإنكار الذات والتركيز فى مهمة واحدة فقط وهى تحقيق الفوز على الجزائر.
ومن جانبه، أكد عمرو زكى أنه تعاهد مع زملائه على تحقيق الفوز فى المباراة المقبلة من أجل تحقيق حلم الملايين بالصعود لكأس العالم بجنوب أفريقيا، خاصة أنه الحلم الذى طال انتظاره.
وعن إصابته أشار زكى إلى أنه أجرى جراحة فى الملعب استلزمت إجراءه خمس غرز ولن تعوقه عن المشاركة مع زملائه فى التدريبات المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبوتريكة وعمرو زكى وزيدان جاهزون لمواجهة الجزائر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: