شموع العرب



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 العشري يهاجم حسن شحاته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد لطفي
مشرف الفن وصور الفنانين


ذكر
عدد الرسائل : 152
العمر : 20
عارضة الطاقة :
30 / 10030 / 100

علم الدولة :
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

مُساهمةموضوع: العشري يهاجم حسن شحاته   الإثنين يونيو 01, 2009 2:17 am

هاجم طارق العشري مدرب حرس الحدود نظيره في منتخب مصر حسن شحاتة، وحمله مسؤولية تراجع أداء الفريق العسكري في كأس الكونفدرالية.

وجاءت تصريحات العشري بعد فوز الحدود بصعوبة على أهلي طرابلس الليبي 2-1 في الدقائق الأخيرة، وتأهل الفريق إلى دور الثمانية من البطولة الإفريقية.

وقال العشري إن الجهاز الفني لمنتخب مصر خالف الاتفاق الذي تم معه بشأن عودة لاعبي حرس الحدود الدوليين إلى الفريق قبل مباراة أهلي طرابلس.

وأوضح "كان المفترض أن يعود أحمد عبد الغني من عمان يوم 29 مايو، لكنه وصل يوم 30 ولم أملك فترة كافية لتحضيره قبل المباراة".

وكان حسن شحاتة قد أصر على استدعاء لاعبين من حرس الحدود والأهلي وإنبي لمعسكر المنتخب لأداء مباراة ودية أمام عمان، رغم التزاماتهم في الكونفدرالية.

وتابع العشري "لا أفهم، إذا كان عبد الغني خارج حسابات شحاتة من البداية، فلماذا أعاده إلى مصر متأخرا .. ألا يمثل حرس الحدود مصر في البطولة الإفريقية؟".

وأضاف "شحاتة أشرك أحمد سعيد أوكا لـ80 دقيقة في مباراة ودية رغم امتلاك المنتخب العديد من الخيارات، والنتيجة أنه أصيب وخسرته أنا في لقاء رسمي".

وعاد العشري ليحمل اتحاد الكرة مسؤولية التنسيق السيء بين الحدود والمنتخب، مفسرا "مواعيد الكونفدرالية معروفة من قبل، ولذا لا أعرف سبب كل تلك المشاكل".

واختتم المدرب الشاب تصريحاته "سوء التنسيق تسبب في إخراج الأهلي من الكونفدرالية، وكدنا أن نلحق به لولا الفوز بشق الأنفس".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العشري يهاجم حسن شحاته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شموع العرب  :: X§&¶‰. البوابات الرياضية .‰¶&§X :: البوابة الرياضية-
انتقل الى: